الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها3 مقالات
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Pierre McDonaghProfessor of Critical Marketing & Society, School of Management, University of Bathبريد إلكتروني تم التحقق منه على bath.ac.uk
- Lucie OzanneProfessor, University of Canterburyبريد إلكتروني تم التحقق منه على canterbury.ac.nz
- Clifford ShultzProfessor and Charles H. Kellstadt Chair of Marketing, Loyola University Chicagoبريد إلكتروني تم التحقق منه على luc.edu
- John ThøgersenAarhus University, Dept. of Managementبريد إلكتروني تم التحقق منه على mgmt.au.dk
- Shona BettanyUniversity of Huddersfieldبريد إلكتروني تم التحقق منه على hud.ac.uk
- Michael Jay PolonskyAlfred Deakin Professor and Head of the Department of Marketing, Deakin University - Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على deakin.edu.au
- Michael G. LuchsWilliam & Maryبريد إلكتروني تم التحقق منه على mason.wm.edu
- Stephanie O'DonohoeUniversity of Edinburgh Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على ed.ac.uk
- Thyra Uth ThomsenProfessor (MSO), Copenhagen Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على cbs.dk
متابعة
Andrea Prothero
Professor of Business & Society
بريد إلكتروني تم التحقق منه على ucd.ie - الصفحة الرئيسية