Effects of brain-based instruction on executive function and habits of mind among young children at-risk for learning disabilities ALIHLSA Rasheeda APPLIED NEUROPSYCHOLOGY: CHILD 12 (1), 1, 2023 | 3 | 2023 |
Implementing SexEd programs for persons with disabilities: A Survey of Teachers' Views ALIHH SELMAN Amazonia Investiga, 11 (50), 1-39, 2022 | | 2022 |
Surveying Teachers Perspectives on Using Face-to-Face vs. E-Teaching Post COVID-19 Pandemic ALI HANAFY IJCSNS International Journal of Computer Science and Network Security 22 ((3 …, 2022 | | 2022 |
واقع خدمات التأهيل المهني لذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر العاملين وأولياء الأمور بمنطقة مكة وعد القرشي - علي حنفي مجلة البحوث التربوية والنوعية 3 (3), 1-39, 2021 | | 2021 |
دراسة مقارنة لبعض أبعاد تقبل الذات لدى الطلاب والطالبات الصم بمعاهد الأمل وبرامج الدمج بمدينة الرياض د/ علي عبدالنبي حنفي التربية الخاصة والتأهيل 2 (6), 2015 | | 2015 |
أساليب التعرف على الطلاب الموهوبين من ذوي الإعاقة السمعية ورعايتهم في معاهد وبرامج التربية الخاصة د/ علي عبدالنبي حنفي دراسات تربوية ونفسية, 2011 | | 2011 |
التكنولوجيا المساندة في تفعيل أهداف تعليم الطلاب الصم في معاهد وبرامج الدمج" دراسة تحليلية" د/ علي عبدالنبي حنفي المؤتمر الدولي السابع: التعليم في مطلع الألفية الثالثة" الجودة - الإتاحة …, 2009 | | 2009 |
أبعاد ومظاهر المشاركة التعاونية بين الاختصاصيين وأسر الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء بعض المتغيرات " دراسة وصفية" د/ علي عبدالنبي حنفي& د/ صفاء رفيق قراقيش مجلة الإرشاد النفسي, 2009 | | 2009 |
دراسة لبعض متطلبات دمج الطلاب الصم في المدرسة العادية من وجهة نظر العاملين في مجال تربية وتعليم الصم والسامعين د/ علي عبدالنبي حنفي المؤتمر الدولي السادس " تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة: رصد الواقع واستشراف …, 2008 | | 2008 |
أساليب اكتشاف ورعاية ذوي الاستثناءات المزدوجة " الأطفال الموهوبين ذوي الإعاقة السمعية" د/ علي عبدالنبي حنفي | | |