متابعة
Prof Ali Hanafe
Prof Ali Hanafe
أستاذ التربية الخاصة
بريد إلكتروني تم التحقق منه على fedu.bu.edu.eg - الصفحة الرئيسية
عنوان
عدد مرات الاقتباسات
عدد مرات الاقتباسات
السنة
Effects of brain-based instruction on executive function and habits of mind among young children at-risk for learning disabilities
ALIHLSA Rasheeda
APPLIED NEUROPSYCHOLOGY: CHILD 12 (1), 1, 2023
32023
Implementing SexEd programs for persons with disabilities: A Survey of Teachers' Views
ALIHH SELMAN
Amazonia Investiga, 11 (50), 1-39, 2022
2022
Surveying Teachers Perspectives on Using Face-to-Face vs. E-Teaching Post COVID-19 Pandemic
ALI HANAFY
IJCSNS International Journal of Computer Science and Network Security 22 ((3 …, 2022
2022
واقع خدمات التأهيل المهني لذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر العاملين وأولياء الأمور بمنطقة مكة
وعد القرشي - علي حنفي
مجلة البحوث التربوية والنوعية 3 (3), 1-39, 2021
2021
دراسة مقارنة لبعض أبعاد تقبل الذات لدى الطلاب والطالبات الصم بمعاهد الأمل وبرامج الدمج بمدينة الرياض
د/ علي عبدالنبي حنفي
التربية الخاصة والتأهيل 2 (6), 2015
2015
أساليب التعرف على الطلاب الموهوبين من ذوي الإعاقة السمعية ورعايتهم في معاهد وبرامج التربية الخاصة
د/ علي عبدالنبي حنفي
دراسات تربوية ونفسية, 2011
2011
التكنولوجيا المساندة في تفعيل أهداف تعليم الطلاب الصم في معاهد وبرامج الدمج" دراسة تحليلية"
د/ علي عبدالنبي حنفي
المؤتمر الدولي السابع: التعليم في مطلع الألفية الثالثة" الجودة - الإتاحة …, 2009
2009
أبعاد ومظاهر المشاركة التعاونية بين الاختصاصيين وأسر الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء بعض المتغيرات " دراسة وصفية"
د/ علي عبدالنبي حنفي& د/ صفاء رفيق قراقيش
مجلة الإرشاد النفسي, 2009
2009
دراسة لبعض متطلبات دمج الطلاب الصم في المدرسة العادية من وجهة نظر العاملين في مجال تربية وتعليم الصم والسامعين
د/ علي عبدالنبي حنفي
المؤتمر الدولي السادس " تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة: رصد الواقع واستشراف …, 2008
2008
أساليب اكتشاف ورعاية ذوي الاستثناءات المزدوجة " الأطفال الموهوبين ذوي الإعاقة السمعية"
د/ علي عبدالنبي حنفي
يتعذر على النظام إجراء العملية في الوقت الحالي. عاود المحاولة لاحقًا.
مقالات 1–10