الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها3 مقالات
3 مقالات
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- M S Balaji (Balaji Makam)Professor of Marketing, Rennes School of Business, Franceبريد إلكتروني تم التحقق منه على rennes-sb.com
- Dr. Bang NguyenRetired Professor of Marketing, PhD (Oxford Brookes University)بريد إلكتروني تم التحقق منه على oxfordbrookes.net
- Walfried LassarFlorida International Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على fiu.edu
- Shirshendu GanguliAssociate Professor, International Management Institute Bhubaneswarبريد إلكتروني تم التحقق منه على imibh.edu.in
- Vaibhav ShekharAssociate Professorبريد إلكتروني تم التحقق منه على ibsindia.org
- Gaganpreet SinghProfessor of Marketing, O.P Jindal Global Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على jgu.edu.in
- Dr Ali QuaziAdjunct Professor, University of Canberra, Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على canberra.edu.au
- Paul HarriganAssociate Professor, The University of Western Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwa.edu.au
- Saalem SadequeLecturer, Edith Cowan Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ecu.edu.au
- Sunny BoseAssociate Professor, IBS Hyderabadبريد إلكتروني تم التحقق منه على ibsindia.org
- James DevlinProfessor of Financial Services Marketing and Consumptionبريد إلكتروني تم التحقق منه على nottingham.ac.uk
- Mohammed QuaddusSchool of Management and Marketing, Curtin Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على curtin.edu.au
- Geoffrey SoutarEmeritus Professor of Marketing, University of Western Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwa.edu.au
- Dr Tom ChenThe University of Canberra, Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على canberra.edu.au
- Dr. Ankit KesharwaniIndian Institute of Management Rohtakبريد إلكتروني تم التحقق منه على iimrohtak.ac.in
- Xiaoyu YuFull Professor of Innovation and Entrepreneurship, Shanghai Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على shu.edu.cn
- TC MelewarProfessor of Marketing and Strategy, Middlesex Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على mdx.ac.uk
- Abhigyan SarkarIMT Ghaziabadبريد إلكتروني تم التحقق منه على imt.edu
- Dilip S. MutumProfessor of Marketing, School of Business, Monash University Malaysiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على monash.edu
- Khong Kok WeiUniversity of Nottingham Ningbo Chinaبريد إلكتروني تم التحقق منه على nottingham.edu.cn
متابعة
Sanjit K. Roy
Professor of Marketing and Service Science, Edith Cowan University
بريد إلكتروني تم التحقق منه على ecu.edu.au