الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها71 مقالة
18 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Rhonda G. CravenAustralian Catholic Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على acu.edu.au
- Hau Kit-TaiChinese University of Hong Kongبريد إلكتروني تم التحقق منه على cuhk.edu.hk
- Philip D ParkerInstitute of Positive Psychology and Education - Australian Catholic Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على acu.edu.au
- Andrew J MartinUniversity of New South Wales (UNSW)بريد إلكتروني تم التحقق منه على unsw.edu.au
- Alexandre J.S. MorinDepartement of Psychology, Concordia Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على concordia.ca
- Ulrich TrautweinUniversity of Tübingen, University of Tubingen, Universität Tübingenبريد إلكتروني تم التحقق منه على uni-tuebingen.de
- Oliver LüdtkeIPN - Leibniz Institute for Science and Mathematics Educationبريد إلكتروني تم التحقق منه على ipn.uni-kiel.de
- Benjamin NagengastUniversity of Tübingenبريد إلكتروني تم التحقق منه على uni-tuebingen.de
- Jiesi GuoPhD, Australian Catholics Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على acu.edu.au
- Theresa DickeInstitute for Positive Psuchology and Education, Australian Catholic Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على acu.edu.au
- Reinhard PekrunUniversity of Essex; Australian Catholic University; University of Munichبريد إلكتروني تم التحقق منه على essex.ac.uk
- WEN Zhonglin, 温忠麟Professor, School of Psychology, South China Normal Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على scnu.edu.cn
- Alexander YeungProfessor in Institute for Positive Psychology and Education, Australian Catholic Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على acu.edu.au
- Dennis M. McInerneyHonorary Professor of Educational Psychologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على eduhk.hk
- Marjorie SeatonAustralian Catholic Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على acu.edu.au
- Olaf KöllerProfessor of Educational Research, Leibniz Institute for Science and Mathematics Educationبريد إلكتروني تم التحقق منه على ipn.uni-kiel.de
- L. Francesca ScalasUniversità di Cagliariبريد إلكتروني تم التحقق منه على unica.it
- jürgen baumertmax planck institute for human development, berlinبريد إلكتروني تم التحقق منه على mpib-berlin.mpg.de
- Frederic GuayProfessor of Education, Laval Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على fse.ulaval.ca
- Roberto H ParadaAssociate Professor Adolescent Development, Western Sydney University: Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على westernsydney.edu.au
متابعة
Herbert W. Marsh
Distinguished Professor, Australian Catholic University; Oxford University
بريد إلكتروني تم التحقق منه على acu.edu.au - الصفحة الرئيسية