الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- K. Alisa LowreyAssociate Professor, Department of Curriculum, Instruction, and Special Education, University of Southern Mississippiبريد إلكتروني تم التحقق منه على usm.edu
- Christina CarnahanUniversity of Cincinnatiبريد إلكتروني تم التحقق منه على uc.edu
- Brenda L. BarrioAssociate Professor/Assistant Vice President for Research University of North Texasبريد إلكتروني تم التحقق منه على unt.edu
- Maya IsraelUniversity of Floridaبريد إلكتروني تم التحقق منه على coe.ufl.edu
- Pamela WilliamsonUniversity of North Floridaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unf.edu
- Andrew ScheefUniversity of Idahoبريد إلكتروني تم التحقق منه على uidaho.edu
- James D. BashamProfessor, University of Kansasبريد إلكتروني تم التحقق منه على ku.edu
- Davin Jules Carr-ChellmanAssociate Professor of Education, University of Daytonبريد إلكتروني تم التحقق منه على udayton.edu
- Brian WojcikUniversity of Nebraska at Kearneyبريد إلكتروني تم التحقق منه على unk.edu
- Don McMahonAssistant Professor of Special Education Technology, Washington State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على wsu.edu
- Yun-Ju HsiaoWashington State University Tri-Citiesبريد إلكتروني تم التحقق منه على wsu.edu
- Ruby L. Owiny, Ph.D.Minnesota State University, Mankatoبريد إلكتروني تم التحقق منه على mnsu.edu
- Brittany HottAssociate Professor of Special Educationبريد إلكتروني تم التحقق منه على ou.edu
- Jordan ShurrAssociate Professor of Special Education, Queens Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على queensu.ca
- Tara L. KaczorowskiIllinois State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ilstu.edu
- Stephanie J Gardiner-WalshAssociate Professor, Deaf Education, Illinois State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ilstu.edu
- Cassidy Hallبريد إلكتروني تم التحقق منه على uidaho.edu