الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالة واحدة
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Robert V. KozinetsProfessor, University of Southern Californiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usc.edu
- Sarah JS WilnerAssociate Professor of Marketing and Chair, Brand Communications, Wilfrid Laurier Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على wlu.ca
- Gerrit van BruggenProfessor of Marketing, Rotterdam School of Management, Erasmus University Rotterdamبريد إلكتروني تم التحقق منه على rsm.nl
- Olivier SibaiMarketing Lecturer, Birkbeckبريد إلكتروني تم التحقق منه على bbk.ac.uk
- Peeter VerleghProfessor of Marketing, Vrije Universiteit (VU) Amsterdamبريد إلكتروني تم التحقق منه على vu.nl
- Fred LangerakProfessor of Product Development and Management, Eindhoven University of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على tue.nl
- P.C. VerhoefProfessor of Marketingبريد إلكتروني تم التحقق منه على rug.nl
- Joonas RokkaProfessor of Marketing, EMLYON Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على em-lyon.com
- Joel HietanenProfessor, University of Helsinki, Centre for Consumer Society Researchبريد إلكتروني تم التحقق منه على helsinki.fi