الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Heba Mohamed Adel (PhD MBA BSc...Associate Professor of Business Administration, October University for Modern Sciences and Arts MSAبريد إلكتروني تم التحقق منه على msa.edu.eg
- Ahmed Anis Assistant Professor of Accountingبريد إلكتروني تم التحقق منه على foc.cu.edu.eg
- Salah S. HassanProfessor of Strategic Brand Management, The George Washington Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على email.gwu.edu
- Ana Isabel Polo PeñaUniversidad de Granadaبريد إلكتروني تم التحقق منه على ugr.es
- Manjul GuptaRyder MIS Eminent Scholar, Associate Professor at Florida International Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على fiu.edu
- Irem UzDepartment of Pyschology, TOBB ETUبريد إلكتروني تم التحقق منه على etu.edu.tr
- Eojina KimAssociate Professor, Pamplin College of Business, Virginia Techبريد إلكتروني تم التحقق منه على vt.edu
- Anicia Peters (PhD)University of Namibiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unam.na
- Fabrizio NoboaUniversidad San Francisco de Quitoبريد إلكتروني تم التحقق منه على usfq.edu.ec
- Morris KallinyRowan Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على rowan.edu
- R. P. BagozziProfessor of Behavioral Science in Management, University of Michiganبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
متابعة
Abeer A. Mahrous
Professor of Marketing, Faculty of Commerce, Cairo University, Egypt
بريد إلكتروني تم التحقق منه على foc.cu.edu.eg - الصفحة الرئيسية