الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها6 مقالات
3 مقالات
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Youjae YiSeoul National Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على snu.ac.kr
- Utpal DholakiaGeorge R. Brown Professor of Marketing, Rice Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على rice.edu
- Willem VerbekeErasmus University Rotterdam, The Netherlandsبريد إلكتروني تم التحقق منه على ese.eur.nl
- Fred D DavisTexas Tech Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ttu.edu
- Massimo BergamiUniversity of Bolognaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unibo.it
- Silvia GrappiProfessor of Marketing, University of Modena and Reggio Emiliaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unimore.it
- Simona RomaniProfessor of Consumer Behavior, Luiss University Rome Italyبريد إلكتروني تم التحقق منه على luiss.it
- Chunyan XieProfessor, Western Norway University of Applied Sciencesبريد إلكتروني تم التحقق منه على hvl.no
- Hans BaumgartnerSmeal Chair Professor of Marketing, Smeal College of Business, Penn State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على psu.edu
- Frank D. BelschakProfessor of Leadership and Change, University of Amsterdam Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على uva.nl
- Rajeev BatraUniversity of Michigan, Ross School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
- Marco PeruginiUniversity Milano-Bicoccaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unimib.it
- Nancy WongUniversity of Wisconsinبريد إلكتروني تم التحقق منه على wisc.edu
- Jeffrey R. EdwardsUniversity of North Carolinaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unc.edu
- Rik PietersTilburg Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على uvt.nl
- Gabriele MorandinProfessor of Organizational Behavior, University of Bolognaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unibo.it
- Nikhilesh DholakiaProfessor Emeritus, University of Rhode Islandبريد إلكتروني تم التحقق منه على uri.edu
- Luigi LeoneProfessor Psychometricsبريد إلكتروني تم التحقق منه على uniroma1.it
- Todd HeathertonRetired from Dartmouth Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على dartmouth.edu
- Zeynep Gürhan-CanliMigros Professor of Marketing, Koc Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ku.edu.tr
متابعة
R. P. Bagozzi
Professor of Behavioral Science in Management, University of Michigan
بريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu - الصفحة الرئيسية