الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Richard LarrickDuke University - Fuqua School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على duke.edu
- Kelly E. SeeAssociate Professor, University of Colorado Denver, School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على ucdenver.edu
- Asa B. PalleyAssistant Professor, Kelley School of Business, Indiana Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على indiana.edu
- Katherine BursonAssociate Professor of Marketing, Ross School of Business, University of Michiganبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
- Claudia Gonzalez-VallejoProfessor of Psychology, Ohio University; Consulting Editor Journal of Mathematical Psychologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على ohio.edu
- Ralph L. KeeneyFuqua School of Business, Duke Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على duke.edu
- Naomi B. RothmanProfessor of Management, Lehigh Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على lehigh.edu
- Elizabeth W. MorrisonProfessor of Management and Organizations, Stern School of Business, New York Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stern.nyu.edu
- Katherine L. MilkmanJames G. Dinan Professor, The Wharton School, The University of Pennsylvaniaبريد إلكتروني تم التحقق منه على wharton.upenn.edu
- Craig McKenzieProfessor of Management / Psychology, UC San Diegoبريد إلكتروني تم التحقق منه على ucsd.edu