الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Ram HersteinProfessor of Marketingبريد إلكتروني تم التحقق منه على clb.ac.il
- Ron BergerProfessor of Marketingبريد إلكتروني تم التحقق منه على sigma-invest.co.il
- Meltem CaberProfessor at Tourism Faculty, Akdeniz Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على akdeniz.edu.tr
- Tahir AlbayrakAkdeniz University, Tourism Faculty TURKEYبريد إلكتروني تم التحقق منه على akdeniz.edu.tr
- Müjde BideciSenior Lecturer at Canterbury Christ Church Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على canterbury.ac.uk
- Ofir Ben AssuliOno Academic Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على ono.ac.il
- Ben BulmashFaculty member in management, Holon Institute of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على hit.ac.il
- Joseph CloughertyProfessor of Business Administration, University of Illinois at Urbana-Champaignبريد إلكتروني تم التحقق منه على illinois.edu
- Ilan AlonProfessor and Dean, School of Economics, College of Management Academic Studiesبريد إلكتروني تم التحقق منه على ariel.ac.il
- Todd AlessandriD'Amore-McKim School of Business, Northeastern Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على neu.edu
- Yakov BartNortheastern Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على northeastern.edu
- Le XuHofstra Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على hofstra.edu
- Ronaldo ParenteFlorida International University, International Business Departmentبريد إلكتروني تم التحقق منه على fiu.edu
- Magdalena Viktora-JonesUniversity of Southern Indianaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usi.edu
- Christian Geisler AsmussenProfessor of Strategic and International Management, Copenhagen Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على cbs.dk
- Stav FainshmidtAssociate Professor, FIU Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على fiu.edu