الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالة واحدة
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Andrea ProtheroProfessor of Business & Societyبريد إلكتروني تم التحقق منه على ucd.ie
- Susan FournierAllen Questrom Professor in Management, Boston Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bu.edu
- David Glen MickUniversity of Virginiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على virginia.edu
- Lisa OMalleyProfessor of Marketing, Kemmy Business School, University of Limerickبريد إلكتروني تم التحقق منه على ul.ie
- Lucie OzanneProfessor, University of Canterburyبريد إلكتروني تم التحقق منه على canterbury.ac.nz
- Pierre McDonaghProfessor of Critical Marketing & Society, School of Management, University of Bathبريد إلكتروني تم التحقق منه على bath.ac.uk
- Julie OzanneUniversity of Melbourneبريد إلكتروني تم التحقق منه على unimelb.edu.au
- Dr. James FreundLancaster University Management Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على lancaster.ac.uk
- Shona BettanyUniversity of Huddersfieldبريد إلكتروني تم التحقق منه على hud.ac.uk
- Michael G. LuchsWilliam & Maryبريد إلكتروني تم التحقق منه على mason.wm.edu
- John ThøgersenAarhus University, Dept. of Managementبريد إلكتروني تم التحقق منه على mgmt.au.dk
- Giana M. EckhardtProfessor of Marketing, King's College Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على kcl.ac.uk
- Ellen FoxmanAssociate Professor Emeritus, Bentley Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bentley.edu
- Stephanie O'DonohoeUniversity of Edinburgh Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على ed.ac.uk
- Andrea DaviesUniversity of Leciesterبريد إلكتروني تم التحقق منه على le.ac.uk
- Thyra Uth ThomsenProfessor (MSO), Copenhagen Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على cbs.dk
- Susi GeigerProfessor of Markets, Organization and Society, UCD Dublin, PI of ERC Project "MISFIRES"بريد إلكتروني تم التحقق منه على ucd.ie
- mark ritsonMelbourne Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على mbs.edu
- Zeynep ArselProfessor of Marketing, Concordia Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على concordia.ca
- Guliz GerProfessor of marketing, Bilkent University and Skemaبريد إلكتروني تم التحقق منه على bilkent.edu.tr
متابعة