الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالتان (2)
مقالة واحدة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Karl AquinoUniversity of British Columbiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على sauder.ubc.ca
- Mark ForehandUniversity of Washingtonبريد إلكتروني تم التحقق منه على uw.edu
- Amit BhattacharjeeAssociate Professor of Marketing, University of Colorado Boulderبريد إلكتروني تم التحقق منه على colorado.edu
- Stefano PuntoniThe Wharton School, University of Pennsylvaniaبريد إلكتروني تم التحقق منه على wharton.upenn.edu
- Eric LevyAssistant Professor of Marketing, Queen Mary University of Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على qmul.ac.uk
- David B. WootenAlfred L. Edwards Collegiate Professor, Stephen M. Ross School of Business, University of Michiganبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
- luk warlopProfessor of Marketing, BI Norwegian Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على bi.no
- Rachel CrosonExecutive Vice President and Provost, University of Minnesotaبريد إلكتروني تم التحقق منه على umn.edu
- Stefan ThauOrganizational Behavior, INSEADبريد إلكتروني تم التحقق منه على insead.edu
- Will FelpsAssociate Professor, School of Management & Governance, University of New South Walesبريد إلكتروني تم التحقق منه على unsw.edu.au
- Vivien LimProfessor, Dept of Management and Organization, National University of Singaporeبريد إلكتروني تم التحقق منه على nus.edu.sg
- Rohit DeshpandeProfessor, Harvard Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على hbs.edu
- Edelyn VeronaUniversity of South Floridaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usf.edu
- Jonathan Z. BermanLondon Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على london.edu
- Sam A HardyBrigham Young Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على byu.edu
- Anne-Sophie I. LenoirDirector, Branding Scienceبريد إلكتروني تم التحقق منه على branding-science.com
- Kevin VolppProfessor of Medicine and Health Care Management, University of Pennsylvaniaبريد إلكتروني تم التحقق منه على wharton.upenn.edu
- John J. CurtinProfessor of Psychology, University of Wisconsin-Madisonبريد إلكتروني تم التحقق منه على wisc.edu
- Naomi SadehUniversity of Delaware, Dept. Psychological & Brain Sciencesبريد إلكتروني تم التحقق منه على udel.edu
- Andrew PerkinsAssociate Professor, Washington State University Carson College of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على wsu.edu
متابعة
Americus Reed II
Professor of Marketing
بريد إلكتروني تم التحقق منه على wharton.upenn.edu - الصفحة الرئيسية