الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالة واحدة
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Prof. Dr. Carsten BaumgarthHWR Berlin - Berlin School of Economics and Lawبريد إلكتروني تم التحقق منه على cbaumgarth.net
- Pieter SteenkampCape Peninsula University of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على cput.ac.za
- Florian LückenbachKoblenz University of Applied Scinecesبريد إلكتروني تم التحقق منه على hs-koblenz.de
- Roger MasonDurban University of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على dut.ac.za
- Nicholas IndKristiania University Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على kristiania.no
- Jörg HenselerProfessor, University of Twente, Enschede, NL; and NOVA IMS, Universidade Nova de Lisboa, PTبريد إلكتروني تم التحقق منه على utwente.nl
- Joern RedlerMainz University of Applied Sciencesبريد إلكتروني تم التحقق منه على hs-mainz.de
- Prof. Dr. Andreas HesseKoblenz University of Applied Sciencesبريد إلكتروني تم التحقق منه على andreashesse.de
- Juan-Pierré (JP) BruwerDTech: Internal Auditing || Senior Lecturer: Cape Peninsula University of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على cput.ac.za
- Virimai Victor MugoboDoctor of Marketing - Cape Peninsula University of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على cput.ac.za
- Eric KennedyAssociate Professor of Marketing, Southeastern Oklahoma State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على se.edu
- Francisco GuzmanProfessor of Marketing, University of North Texasبريد إلكتروني تم التحقق منه على unt.edu
- Klaus-Peter WiedmannProfessor Marketing and Management, Leibniz Universität Hannoverبريد إلكتروني تم التحقق منه على m2.uni-hannover.de
- Stuart RoperProfessor of Marketing, Newcastle Business School, Northumbria Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على northumbria.ac.uk
- Clarinda RodriguesAssociate Professor, Linnaeus Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على lnu.se
- Benedikt HalstrickUniversity of Twenteبريد إلكتروني تم التحقق منه على utwente.nl
- Marlize Terblanche-SmitProfessor Marketing Management; University of Stellenbosch Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على sun.ac.za
- Oriol IglesiasFull Professor, ESADE Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على esade.edu
- Karsten KilianProfessor für Marken- und Medienmanagement, Hochschule Würzburg-Schweinfurtبريد إلكتروني تم التحقق منه على markenlexikon.com
متابعة
Holger J. Schmidt
Professor of Marketing, Koblenz University of Applied Sciences
بريد إلكتروني تم التحقق منه على hs-koblenz.de