الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها47 مقالة
9 مقالات
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Erin KangMontclair State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على montclair.edu
- Amori Yee MikamiUniversity of British Columbiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على psych.ubc.ca
- Tamara RosenSt. Christopher's Hospital for Children; Tower Health/Drexel Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على towerhealth.org
- Alan H. GerberChild Study Center, Yale Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على yale.edu
- Cara KeiferYale Child Study Centerبريد إلكتروني تم التحقق منه على yale.edu
- James C. McPartlandProfessor, Yale Child Study Centerبريد إلكتروني تم التحقق منه على yale.edu
- Andres De Los ReyesProfessor of Psychology, University of Maryland at College Parkبريد إلكتروني تم التحقق منه على umd.edu
- Angeline LIllardProfessor of Psychology, University of Virginiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على virginia.edu
- Jacquelyn GatesStony Brook Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stonybrook.edu
- Tessa ClarksonTemple Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على temple.edu
- Bryce D. McLeodProfessor, Virginia Commonwealth Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على vcu.edu
- Kathryn M. HauschildFarmingdale State College SUNYبريد إلكتروني تم التحقق منه على farmingdale.edu
- Connor KernsAssociate Professor, Department of Psychology, University of British Columbiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على psych.ubc.ca
- Eric D. SmithUniversity of Arizonaبريد إلكتروني تم التحقق منه على email.arizona.edu
- Emily HopkinsAssociate Professor, University of Scrantonبريد إلكتروني تم التحقق منه على scranton.edu
- Rebecca DoreThe Ohio State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على osu.edu
- Carrie PalmquistAmherst Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على amherst.edu
- Amy DrahotaMichigan State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على msu.edu
- Lauren J. MoskowitzAssociate Professor, St. John's Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stjohns.edu
- Nicholas R. EatonDirector of Clinical Training, Associate Professor of Psychology, Stony Brook Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stonybrook.edu
متابعة
Matthew D. Lerner
Associate Professor, AJ Drexel Autism Institute
بريد إلكتروني تم التحقق منه على drexel.edu - الصفحة الرئيسية