الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Eric ArnouldAalto Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على aalto.fi
- Lawrence FeickProfessor of Business Administration, University of Pittsburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على pitt.edu
- Robin A. CoulterProfessor of Marketing, University of Connecticutبريد إلكتروني تم التحقق منه على business.uconn.edu
- Amber M EppAssistant Professor, University of Wisconsin-Madisonبريد إلكتروني تم التحقق منه على bus.wisc.edu
- Yuliya StrizhakovaRutgers Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على camden.rutgers.edu
- Hope SchauProfessor of Marketing, Paul Merage School, University of California Irvineبريد إلكتروني تم التحقق منه على ad.uci.edu
- Tandy ThomasQueen's Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على queensu.ca
- Debbie MacInnisMarshall School of Business University of Southern Californiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usc.edu
- Robert J FisherUniversity of Albertaبريد إلكتروني تم التحقق منه على ualberta.ca
- Risto MoisioCalifornia State University, Long Beachبريد إلكتروني تم التحقق منه على csulb.edu
- Avinash MalsheUniversity of St Thomas, MNبريد إلكتروني تم التحقق منه على avinashmalshe.com
- Dr. Audrey GuskeyDuquesne Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على duq.edu
- Russell BelkYork Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على schulich.yorku.ca
- Ainslie SchultzProvidence Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على providence.edu
- Meera VenkatramanSuffolk Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على suffolk.edu
- Cele OtnesUniversity of Illinois بريد إلكتروني تم التحقق منه على illinois.edu
- Camelia MicuFairfield Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على fairfield.edu
- Christine MoormanT. Austin Finch, Sr. Professor of Business Administration, Duke Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على duke.edu
- V KumarGoodman School of Business, Brock University, Marketingبريد إلكتروني تم التحقق منه على brocku.ca
متابعة
Linda LaVonne Price
Professor of Marketing, University of Wyoming
بريد إلكتروني تم التحقق منه على uwyo.edu