الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالة واحدة
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Daniel J. FlintProfessor of Marketing, University of Tennesseeبريد إلكتروني تم التحقق منه على utk.edu
- Andrés Barrios FajardoAssociate professor at Universidad de los Andesبريد إلكتروني تم التحقق منه على uniandes.edu.co
- Bige SaatciogluOzyegin Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ozyegin.edu.tr
- ahmet ekiciBilkent Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bilkent.edu.tr
- Philip J. Boutin, Jr.Assistant Professor of Marketing, Eastern Kentucky Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على eku.edu
- Carlos Andres TrujilloAssociate professor of behavioral decision making - Universidad de los Andes, Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على uniandes.edu.co
- Srinivas SridharanDepartment of Marketing; Monash Business School; Monash Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على monash.edu
- Julie RuthProfessor of Marketing, Emeritus, Rutgers Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على camden.rutgers.edu
- Debabrata TalukdarSUNY Buffalo; MIT; Univ. of Rochesterبريد إلكتروني تم التحقق منه على buffalo.edu
- Joseph CannonProfessor of Marketing, Colorado State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على colostate.edu
- Shikha UpadhyayaCalifornia State University, Los Angelesبريد إلكتروني تم التحقق منه على calstatela.edu
- Mark B HoustonProfessor of Marketing, Texas Christian Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على tcu.edu
- Kathy HamiltonUniversity of Strathclyde, Glasgowبريد إلكتروني تم التحقق منه على strath.ac.uk
- Maria PiacentiniLancaster Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على lancaster.ac.uk
- Emma BanisterUniversity of Manchesterبريد إلكتروني تم التحقق منه على manchester.ac.uk
- Françoise PASSERARDAssistant professor, PSB Paris School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على psbedu.paris
- Hélène GorgeAssistant professor at Université de Lilleبريد إلكتروني تم التحقق منه على univ-lille2.fr
- Samuelson AppauAssociate Professor, Melbourne Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على mbs.edu
- Carol Kaufman-ScarboroughProfessor of Marketing, Rutgers University School of Business-Camdenبريد إلكتروني تم التحقق منه على camden.rutgers.edu
- Virginie Lopez-KidwellUniversity of North Texasبريد إلكتروني تم التحقق منه على unt.edu