الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها0 مقالة
مقالة واحدة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Dr. Bang NguyenRetired Professor of Marketing, PhD (Oxford Brookes University)بريد إلكتروني تم التحقق منه على oxfordbrookes.net
- Timothy KeininghamJ. Donald Kennedy Endowed Chair in E-Commerce, St. John's Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stjohns.edu
- Bo EdvardssonProfessor of Business Administration, CTF Service Research Centre, Karlstad universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على kau.se
- Anders GustafssonProfessor of Marketing, BI Norwegian Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على bi.no
- Janet R. McColl-KennedyProfessor of Marketing, The University of Queensland, University of Cambridgeبريد إلكتروني تم التحقق منه على business.uq.edu.au
- Margareta FrimanProfessor, SAMOT, CTF, Karlstad universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على kau.se
- Elina JaakkolaProfessor of Marketing, Turku School of Economics, University of Turkuبريد إلكتروني تم التحقق منه على utu.fi
- roger maullUniversity of Exeterبريد إلكتروني تم التحقق منه على exeter.ac.uk
- Fred PonsignonKEDGE Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على kedgebs.com
- Thorsten GruberProfessor of Marketing and Service Management, Centre for Service Management (CSM), Loughboroughبريد إلكتروني تم التحقق منه على lboro.ac.uk
متابعة
Philipp 'Phil' Klaus
Professor of Customer Experience Strategy International University of Monaco
بريد إلكتروني تم التحقق منه على cranfield.ac.uk - الصفحة الرئيسية