الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Jessica VredenburgSenior Lecturer in Marketing, Auckland University of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على aut.ac.nz
- Joya A. KemperUniversity of Canterburyبريد إلكتروني تم التحقق منه على canterbury.ac.nz
- Amanda SpryRMIT Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على rmit.edu.au
- Ann-Marie KennedyUniversity of Canterburyبريد إلكتروني تم التحقق منه على canterbury.ac.nz
- Roland GauAssistant Professor of Marketing, National YangMing ChiaoTung Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على nycu.edu.tw
- Michael G. LuchsWilliam & Maryبريد إلكتروني تم التحقق منه على mason.wm.edu
- Marcus PhippsUniversity of Melbourneبريد إلكتروني تم التحقق منه على unimelb.edu.au
- Lucie OzanneProfessor, University of Canterburyبريد إلكتروني تم التحقق منه على canterbury.ac.nz
- Jesse R CatlinCalifornia State University, Sacramentoبريد إلكتروني تم التحقق منه على csus.edu
- Randall L RoseDistinguished Professor Emeritus, University of South Carolinaبريد إلكتروني تم التحقق منه على moore.sc.edu
- Bonnie SimpsonUniversity of Western Ontarioبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwo.ca
- Saroja SubrahmanyanProfessor Marketing, Saint Mary's College of Californiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على stmarys-ca.edu
- Todd WeaverPoint Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على point.edu
- Sean SandsProfessor of Marketing & Department Chair, Swinburne University of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على swin.edu.au
- Neha BajajRmit Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على rmit.edu.au
- Patrick van EschKennesaw State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على kennesaw.edu
- Spencer M. RossAssociate Professor of Marketing, UMass Lowellبريد إلكتروني تم التحقق منه على uml.edu
- Rajesh BhargaveAssociate Professor of Marketing, Imperial College Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على imperial.ac.uk
- Jan KietzmannGustavson School of Business, University of Victoria, BC, Canadaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uvic.ca
- Sarah MittalSt. Edward's Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stedwards.edu