الأنماط القيادية السائدة لدى مديري المدارس الثانوية وعلاقتها باتجاهات المعلمين نحو إدارة الجودة الشاملة " دراسة ميدانية" أ.م.د/ داليا طه محمود يوسف ، د/ مها مراد علي أحمد مجلة البحث في التربية وعلم النفس – كلية التربية- جامعة المنيا. 29 (العدد الاول.), 2016 | | 2016 |
تقييم برامج تدريب المعلمين في ضوء نموذج كيركباتريك "دراسة ميدانية بمحافظة المنيا" داليا طه محمود يوسف وأمل أحمد حسن محمد البحث في التربية وعلم النفس 28 (العدد القاني), 2015 | | 2015 |
تنظيم مقترح لإدارة جامعة المنيا في ضوء تطبيق إدارة الجودة الشاملة بالجامعات ذات الترتيب العالمي داليا طه محمود يوسف التربية وعلم النفس 2 (كلية التربية - جامعة المنيا), 2014 | | 2014 |
تصور مقترح لاستخدام الهندرة كمدخل للتغيير التنظيمي بالجامعات المصرية في ضوء تجارب بعض الدول داليا طه محمود يوسف مجلة التربية وعلم النفس 3 (كلية التربية - جامعة المنيا), 2014 | | 2014 |
تصور مقترح لمعايير الجودة بإدارة التربية الخاصة بمصر في ضوء معايير إدارة الجودة الشاملة داليا طه محمود يوسف ورضا فاروق حافظ سيد المؤتمر العلمي الدولي الاول للاعاقة ( العمل مع المعاقين بين الواقع والمأمول) 1, 2014 | | 2014 |
كيفية أستخدام أسلوب جيمبا كايزن في تطوير التعليم الجامعي المصري داليا طه محمود يوسف مجلة دراسات عربية في التربية وعلم النفس 35, 2013 | | 2013 |
الارشاد الاكاديمى فى كلية التربية جامعة المنيا الواقع والمأمول داليا طه محمود يوسف ، امل احمد حسن البحث فى التربية وعلم النفس 2 (22), 2009 | | 2009 |
"المعوقات الادارية والتنظيمية لمحو الأمية بمحافظة المنيا "دراسة تحليلية داليا طه محمود يوسف افاق جديدة فى تعليم الكبار 8, 2009 | | 2009 |
دراسة مقارنة للخدمات الطلابية في بعض الجامعات المصرية والأجنبية داليا طه محمود يوسف كلية التربية - جامعة المنيا, 2008 | | 2008 |
تنظيم مقترح لإدارة التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض الخبرات العالمية داليا طه محمود يوسف كلية التربية - جامعة المنيا, 2005 | | 2005 |