الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Robert M. SchindlerProfessor of Marketing, Rutgers University - Camdenبريد إلكتروني تم التحقق منه على camden.rutgers.edu
- Geeta MenonStern School of Business, NYUبريد إلكتروني تم التحقق منه على stern.nyu.edu
- Brunel, Frederic F.Boston Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bu.edu
- Susan FournierAllen Questrom Professor in Management, Boston Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bu.edu
- Remi TrudelAssociate Professor of Marketing, Boston Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bu.edu
- Julie RuthProfessor of Marketing, Emeritus, Rutgers Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على camden.rutgers.edu
- Norbert SchwarzUniversity of Southern California, Provost Professor of Psychology and Marketingبريد إلكتروني تم التحقق منه على usc.edu
- John G. Lynch, Jr.University of Colorado Distinguished Professor, Leeds School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على colorado.edu
- S. (Ratti) RatneshwarProfessor Emeritus, University of Missouriبريد إلكتروني تم التحقق منه على missouri.edu
- Chris janiszewskiUniversity of Floridaبريد إلكتروني تم التحقق منه على warrington.ufl.edu
- Cansu SogutPhD Candidate, Boston Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bu.edu
- Joan PhillipsUniversity of the West Indiesبريد إلكتروني تم التحقق منه على cavehill.uwi.edu
متابعة
Barbara Bickart
Associate Professor of Marketing, Boston University
بريد إلكتروني تم التحقق منه على bu.edu - الصفحة الرئيسية