الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها4 مقالات
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Cass SunsteinHarvard Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على law.harvard.edu
- Norbert SchwarzUniversity of Southern California, Provost Professor of Psychology and Marketingبريد إلكتروني تم التحقق منه على usc.edu
- Arthur A. StoneUniversity of Southern Californiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usc.edu
- Eric J. JohnsonNorman Eig Professor of Business, Columbia Business School, Columbia Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على columbia.edu
- Sonja LyubomirskyUniversity of California, Riversideبريد إلكتروني تم التحقق منه على ucr.edu
- Don KleinmuntzKleinmuntz Associatesبريد إلكتروني تم التحقق منه على kleinmuntzassociates.com
- James BettmanProfessor of Business Administration, Duke Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على duke.edu
- Andres SawickiThe University of Miami School of Lawبريد إلكتروني تم التحقق منه على law.miami.edu
- Dan StoneUniversity of Kentuckyبريد إلكتروني تم التحقق منه على uky.edu
- Linda ArgoteProfessor of Organizational Behavior, Carnegie Mellon Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على cmu.edu
- Daniel G GoldsteinSenior Principal Research Manager, Microsoft Researchبريد إلكتروني تم التحقق منه على dangoldstein.com
- Brian WansinkFormer Professor, Cornell Food and Brand Labبريد إلكتروني تم التحقق منه على Cornell.edu
- Ellen PetersPhilip H. Knight Chair, University of Oregonبريد إلكتروني تم التحقق منه على uoregon.edu
- Benedict DellaertProfessor of Marketing, Erasmus School of Economics, Erasmus University Rotterdamبريد إلكتروني تم التحقق منه على ese.eur.nl
- Craig R. FoxProfessor of Management, Psychology & Medicine, UCLAبريد إلكتروني تم التحقق منه على anderson.ucla.edu
- Richard LarrickDuke University - Fuqua School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على duke.edu
- Peter McGrawProfessor of Marketing and Psychology, University of Colorado Boulderبريد إلكتروني تم التحقق منه على colorado.edu
- George LoewensteinProfessor of Economics and Psychology, Carnegie Mellon Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على andrew.cmu.edu
- Joel HuberAlan D. Schwartz Emeritus Professor of Marketing Duke Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على duke.edu
- Eric BradlowThe Wharton School of the University of Pennsylvaniaبريد إلكتروني تم التحقق منه على wharton.upenn.edu