الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Alexa K. (Sullivan) FoxAssociate Professor of Marketing, The University of Akronبريد إلكتروني تم التحقق منه على uakron.edu
- Luke PittawayOhio University - Copeland Professor of Entrepreneurshipبريد إلكتروني تم التحقق منه على ohio.edu
- Ikenna Uzuegbunam, Ph.D.Associate Professor at School of Business, Howard Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على howard.edu
- Debmalya MukherjeeAssociate Dean and Professor of Management, The University of Akronبريد إلكتروني تم التحقق منه على uakron.edu
- Erin MakariusThe University of Akronبريد إلكتروني تم التحقق منه على uakron.edu
- George D. DeitzThe University of Alabama at Birminghamبريد إلكتروني تم التحقق منه على uab.edu
- Marla Royne StaffordUniversity of Nevada-Las Vegasبريد إلكتروني تم التحقق منه على unlv.edu
- Rachida AissaouiOhio Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ohio.edu
- Brandon OfemUniversity of Missouri - St. Louisبريد إلكتروني تم التحقق منه على umsl.edu
- Satish NambisanNancy & Joseph Keithley Professor of Technology Management, Weatherhead School of Management, CWRUبريد إلكتروني تم التحقق منه على case.edu
- John D HansenUSGSبريد إلكتروني تم التحقق منه على usgs.gov
- Robert M. MorganProfessor of Marketing, University of Alabamaبريد إلكتروني تم التحقق منه على ua.edu