الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Claes FornellChairman and Founder, American Customer Satisfaction Indexبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
- Vikas MittalRice Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على rice.edu
- Mary SullivanVisiting Scholar, GW Regulatory Studies Centerبريد إلكتروني تم التحقق منه على gwu.edu
- Roland T. RustU. of Marylandبريد إلكتروني تم التحقق منه على rhsmith.umd.edu
- Sanal K MazvancherylAssistant Professor (Marketing), Kogod School of Business, American Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على american.edu
- Pandu TadikamallaKatz Graduate School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على katz.pitt.edu
- Akin SayrakUniversity of Pittsburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على sayrak.com
- Neil A. MorganProfessor of Marketing, University of Wisconsin--Madisonبريد إلكتروني تم التحقق منه على wisc.edu
- Linda SalisburyAssociate Professor of Marketing, Boston Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على bc.edu
- Sattar MansiWells Fargo Professor of Finance, Virginia Techبريد إلكتروني تم التحقق منه على vt.edu