الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها11 مقالة
4 مقالات
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Beverley SparksProfessor, Griffith Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على griffith.edu.au
- Tracey Dagger/DanaherMonashبريد إلكتروني تم التحقق منه على monash.edu
- Paul PattersonSchool of Marketing, University of New South Walesبريد إلكتروني تم التحقق منه على unsw.edu.au
- Mohamed ZakiDeputy Director Cambridge Service Allianceبريد إلكتروني تم التحقق منه على cam.ac.uk
- Lars WitellLinköping University and Karlstad Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على liu.se
- Anders GustafssonProfessor of Marketing, BI Norwegian Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على bi.no
- Geoffrey SoutarEmeritus Professor of Marketing, University of Western Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwa.edu.au
- Andrew S. GallanAsst. Professor of Marketing, Florida Atlantic Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على fau.edu
- Pennie FrowProfessor, University of Sydneyبريد إلكتروني تم التحقق منه على sydney.edu.au
- Adrian PayneProfessor of Marketing Emeritusبريد إلكتروني تم التحقق منه على unsw.edu.au
- Hannah SnyderBI - Norwegian Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على bi.no
- Michael K. BradyDepartment of Marketing, Florida State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على fsu.edu
- Stephen L. VargoSiegfried Centennial Chair of Marketing and Supply Chain Management, University of Oklahomaبريد إلكتروني تم التحقق منه على ou.edu
- Ruth N. BoltonArizona State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على asu.edu
- Peter J DanaherProfessor of Marketing and Econometrics, Monash Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على monash.edu
- Leonard CooteAssociate Professor in Marketing, University of Queenslandبريد إلكتروني تم التحقق منه على business.uq.edu.au
- Nancy J. SirianniAssociate Professor of Marketing, Texas State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على txstate.edu
- Hans KjellbergProfessor, Stockholm School of Economicsبريد إلكتروني تم التحقق منه على hhs.se
- Jochen WirtzNational University of Singaporeبريد إلكتروني تم التحقق منه على nus.edu.sg
متابعة
Janet R. McColl-Kennedy
Professor of Marketing, The University of Queensland, University of Cambridge
بريد إلكتروني تم التحقق منه على business.uq.edu.au - الصفحة الرئيسية