متابعة
Aya Talaat
Aya Talaat
Assist. Leturer, Department of Educational Technology, Faculty of Specific Education, Tanta
بريد إلكتروني تم التحقق منه على sed.tanta.edu.eg - الصفحة الرئيسية
عنوان
عدد مرات الاقتباسات
عدد مرات الاقتباسات
السنة
التفاعل بين نمطى التعلم المدمج (المقلوب/ المرن) ومستوى الوعى الذاتى (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات استخدام بعض أدوات ويب 3.0 والذكاء الجماعى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
م.م/ آية طلعت أحمد اسماعيل
رسالة دكتوراه - قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة طنطا, 2018
2018
أثر اختلاف نمطى التعلم المدمج (المقلوب/المرن) على تنمية التحصيل المعرفى والأداء المهارى لاستخدام بعض أدوات ويب 3.0 لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
م.م / آية طلعت أحمد اسماعيل- أ.د/ حمدى اسماعيل شعبان، أ.م.د/ حسناء عبد ...
المؤتمر العلمى الدولى السنوى الرابع بالكلية تحت عنوان" الدراسات النوعية نحو …, 2017
2017
أثر تصميم بيئة تعلم الكترونى تشاركى على تنمية التحصيل ومهارات التفكير الناقد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
A Talaat
المؤتمر العلمى الدولى الاولى " الدراسات النوعية فى ضوء تحديات المستقبل …, 2014
2014
أثر تصميم بيئة للتعلم الإلكتروني التشاركي قائمة على بعض أدوات الويب 2 وفقا لمبادئ النظرية التواصلية على تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الحاسب الآلي
د/ أمل ابراهيم حمادة، م.م/ آية طلعت أحمد اسماعيل
دراسات عربية فى التربية وعلم النفس، السعودية, 81-148, 2014
2014
أثر تصميم بيئة تعلم إلكترونى تشاركى فى ضوء النظرية التواصلية على تنمية التحصيل ومهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
A Talaat
Master Degree, Faculty of Specific Education, Tanta University, 2014
2014
يتعذر على النظام إجراء العملية في الوقت الحالي. عاود المحاولة لاحقًا.
مقالات 1–5