الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالتان (2)
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Michael G. LuchsWilliam & Maryبريد إلكتروني تم التحقق منه على mason.wm.edu
- Marcus PhippsUniversity of Melbourneبريد إلكتروني تم التحقق منه على unimelb.edu.au
- Lucie OzanneProfessor, University of Canterburyبريد إلكتروني تم التحقق منه على canterbury.ac.nz
- Roland GauAssistant Professor of Marketing, National YangMing ChiaoTung Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على nycu.edu.tw
- Bonnie SimpsonUniversity of Western Ontarioبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwo.ca
- Sommer KapitanAuckland University of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على aut.ac.nz
- Todd WeaverPoint Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على point.edu
- Cornelia PechmannUniversity of California irvineبريد إلكتروني تم التحقق منه على uci.edu
- Yitong WangAlibaba Groupبريد إلكتروني تم التحقق منه على alibaba-inc.com
- Saroja SubrahmanyanProfessor Marketing, Saint Mary's College of Californiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على stmarys-ca.edu
- James M. LeonhardtSatre Professor & Associate Professor of Marketing, University of Nevada, Renoبريد إلكتروني تم التحقق منه على unr.edu
- Ann MirabitoAssociate Professor of Marketing, Baylor Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على Baylor.edu
- Elizabeth MillerUniversity of Massachusetts Amherstبريد إلكتروني تم التحقق منه على isenberg.umass.edu
- Michal CarringtonAssociate Professor in Marketing, University of Melbourneبريد إلكتروني تم التحقق منه على unimelb.edu.au
- Kristin ScottMinnesota State University, Mankatoبريد إلكتروني تم التحقق منه على mnsu.edu
- Nicholas J.C. SantosAssociate Professor Marketing, Creighton Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على creighton.edu
- Shipra GuptaUniversity of Illinois Springfieldبريد إلكتروني تم التحقق منه على uis.edu
- Kelly HawsAnne Marie and Thomas B. Walker, Jr. Professor of Marketing, Vanderbilt Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على vanderbilt.edu
- Robert M. SchindlerProfessor of Marketing, Rutgers University - Camdenبريد إلكتروني تم التحقق منه على camden.rutgers.edu
- Debra ScammonProfessor of Marketing, University of Utahبريد إلكتروني تم التحقق منه على eccles.utah.edu