الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها30 مقالة
مقالة واحدة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Martin ReissleinProfessor, School of Electrical, Computer, and Energy Eng., Arizona State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على asu.edu
- Danielle McNamaraArizona State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على asu.edu
- GraesserProfessor of Psychology and Institute for Intelligent Systems, University of Memphisبريد إلكتروني تم التحقق منه على memphis.edu
- Gamze OzogulAssociate Professor in Indiana University- Instructional Systems Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على indiana.edu
- Scotty D. CraigAssociate Professor of Human Systems Engineering, Arizona State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على asu.edu
- Sidney D'MelloUniversity of Colorado Boulderبريد إلكتروني تم التحقق منه على colorado.edu
- Jeremiah SullinsAssistant Professor of Psychology, Harding Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على harding.edu
- Candice BurkettUniversity of Indianapolisبريد إلكتروني تم التحقق منه على uindy.edu
- Kathryn S. McCarthyGeorgia State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على gsu.edu
- Vasile RusThe University of Memphisبريد إلكتروني تم التحقق منه على memphis.edu
- Kristopher Jon KoppAssistant Professor, Utah Valley Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على uvu.edu
- Kirsten ButcherProfessor of Instructional Design and Educational Technology, University of Utahبريد إلكتروني تم التحقق منه على utah.edu
- Aaron D. LikensUniversity of Nebraska Omahaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unomaha.edu
- Yasuhiro Ozuruuniversity of alaska anchorage بريد إلكتروني تم التحقق منه على uaa.alaska.edu
- Elizabeth L. TigheAssociate Professor of Psychology, Georgia State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على gsu.edu
- Robert K. AtkinsonArizona State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على asu.edu
- Scott Andrew CrossleySpecial Education/Data Science Institute, Vanderbilt Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على vanderbilt.edu
- Brent MorganUniversity of Memphisبريد إلكتروني تم التحقق منه على memphis.edu
- Tanner JacksonEducational Testing Services, Senior Director of Researchبريد إلكتروني تم التحقق منه على ets.org
- Erica SnowSRI Internationalبريد إلكتروني تم التحقق منه على asu.edu