الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Ian McCarthySimon Fraser University, and Luissبريد إلكتروني تم التحقق منه على sfu.ca
- Jan KietzmannGustavson School of Business, University of Victoria, BC, Canadaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uvic.ca
- Tim C KietzmannInstitute of Cognitive Science, University of Osnabrückبريد إلكتروني تم التحقق منه على uni-osnabrueck.de
- Debbie EllisUKZNبريد إلكتروني تم التحقق منه على ukzn.ac.za
- Jean-Eric PELETIAE d'Amiensبريد إلكتروني تم التحقق منه على kmcms.net
- Professor Sharyn Rundle-ThieleFounding Director, Social Marketing@Griffith, Griffith Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على griffith.edu.au
- Benoit LecatProfessor of Wine Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على calpoly.edu
- Vicky KatsoniProfessor of Tourism Marketing and ICT Applications , University of West Attica, Greeceبريد إلكتروني تم التحقق منه على uniwa.gr
- Jashim KhanAssociate Professorبريد إلكتروني تم التحقق منه على surrey.ac.uk
- Amir DabirianKTHبريد إلكتروني تم التحقق منه على fullerton.edu
- Androniki KavouraProf. Department of Business Administration, University of West Attica, Greeceبريد إلكتروني تم التحقق منه على uniwa.gr
- Marianne McGarry WolfProfessor of Food and Wine Marketing, California Polytechnic State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على calpoly.edu
- David HannahProfessor of Management, Beedie School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على sfu.ca
- Beate Stiehler / Stiehler-MulderUniversity of Johannesburgبريد إلكتروني تم التحقق منه على uj.ac.za
- Yunzhijun YuSimon Fraser Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على sfu.ca
- Mojtaba PoorrezaeiAssociate Professor of Marketing, University of Warwickبريد إلكتروني تم التحقق منه على wbs.ac.uk
- Tony WoodallAssociate Professor, Nottingham Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على ntu.ac.uk
- Dr Ines Branco IllodoSenior Lecturer in Marketing, University of Stirlingبريد إلكتروني تم التحقق منه على stir.ac.uk