الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها5 مقالات
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Karen Page WinterichProfessor of Marketing, Gerald I. Susman Professor in Sustainability, Penn State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على psu.edu
- Michael TsirosUniversity of Miamiبريد إلكتروني تم التحقق منه على miami.edu
- Shrihari SridharSenior Associate Dean of Mays Business School, Texas A&M University | Editor-in-Chief, Journal ofبريد إلكتروني تم التحقق منه على mays.tamu.edu
- Yinlong Zhanguniversity of texas at san antonioبريد إلكتروني تم التحقق منه على utsa.edu
- Eugene W AndersonUniversity of Pittsburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على pitt.edu
- Kyuhong HanAssistant Professor of Marketing, Korea Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على korea.ac.kr
- J Jeffrey InmanKatz Graduate School of Business - University of Pittsburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على katz.pitt.edu
- Jihye JungUniversity of Texas at San Antonioبريد إلكتروني تم التحقق منه على utsa.edu
- Howard B. DegenholtzUniversity of Pittsburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على pitt.edu
- Christopher GroeningKent State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على kent.edu
- Markus BlutProfessor of Marketing, Durham Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على durham.ac.uk
- Pandu TadikamallaKatz Graduate School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على katz.pitt.edu
- Lawrence FeickProfessor of Business Administration, University of Pittsburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على pitt.edu
- CB BhattacharyaHJ Zoffer Chair of Sustainability and Ethicsبريد إلكتروني تم التحقق منه على pitt.edu
- Kevin Lane KellerTuck School of Business at Dartmouth Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على dartmouth.edu
- Yixing ChenUniversity of Notre Dameبريد إلكتروني تم التحقق منه على nd.edu