Loading...
The system can't perform the operation now. Try again later.
Citations per year
Duplicate citations
The following articles are merged in Scholar. Their
combined citations
are counted only for the first article.
Merged citations
This "Cited by" count includes citations to the following articles in Scholar. The ones marked
*
may be different from the article in the profile.
Add co-authors
Co-authors
Follow
New articles by this author
New citations to this author
New articles related to this author's research
Email address for updates
Done
My profile
My library
Metrics
Alerts
Settings
Sign in
Sign in
Get my own profile
Follow
Lamiaa Mostafa
Unknown affiliation
No verified email
Title
Sort
Sort by citations
Sort by year
Sort by title
Cited by
Cited by
Year
التفاعل بين نمطي الفواصل الزمنية (المتساوية، الموسعة) وأنماط الأنشطة البينية (المرتبطة، غير المرتبطة، المتكاملة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد لتنمية مهارات البرمجة لدى …
لمياء مصطفى كامل/ أحمد "محمد مختار" الجندي
مجلة كلية التربية- جامعة بنها 34 (ISSN-P 1110-2411 ISSN-O 2682-3373), 86
, 2023
2023
نمطا حركة الرسومات التعليمية المتحركة الرقمية(واقعية مع توقف/ بطيئة) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الأندفاع/ التروي) على تنمية مهارات إنتاج النماذج …
لمياء مصطفى كامل/ أحمد "محمد مختار" الجندي
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …
, 2023
2023
نمطا المحفزات الرقمية (قائمة المتصدرين/ مستويات التحدي) للأنشطة التعليمية بالكتاب الإلكتروني التفاعلي وأثر تفاعلهما مع مركز الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات البرمجة …
لمياء مصطفى كامل
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …
, 2021
2021
التفاعل بين نمطي العرض البانورامي(صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) واثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
لمياء مصطفى كامل / هبه عادل الجندي
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …
, 2021
2021
تفاعل بين نمطي عرض المعلومات (نصي، نصي سمعي) بالأنفوجرافيك المتحرك في بيئة تعلم مصغر وأسلوب التعلم (السطحي، العميق) وأثره على التحصيل والعبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا …
لمياء مصطفى كامل / رشا يحيي السيد
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …
, 2020
2020
نمطا التغذية الراجعة (التعزيزية/ الشارحة) للأسئلة الضمنية بالفيديو التفاعلي وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (مستقل/ معتمد) على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية الرقمية …
لمياء مصطفى كامل
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …
, 2020
2020
The system can't perform the operation now. Try again later.
Articles 1–6
Show more
Privacy
Terms
Help
About Scholar
Search help