متابعة
Lamiaa Mostafa
Lamiaa Mostafa
انتساب غير معروف
ليس هناك بريد إلكتروني تم التحقق منه
عنوان
عدد مرات الاقتباسات
عدد مرات الاقتباسات
السنة
التفاعل بين نمطي الفواصل الزمنية (المتساوية، الموسعة) وأنماط الأنشطة البينية (المرتبطة، غير المرتبطة، المتكاملة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد لتنمية مهارات البرمجة لدى …
لمياء مصطفى كامل/ أحمد "محمد مختار" الجندي
مجلة كلية التربية- جامعة بنها 34 (ISSN-P 1110-2411 ISSN-O 2682-3373), 86, 2023
2023
نمطا حركة الرسومات التعليمية المتحركة الرقمية(واقعية مع توقف/ بطيئة) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الأندفاع/ التروي) على تنمية مهارات إنتاج النماذج …
لمياء مصطفى كامل/ أحمد "محمد مختار" الجندي
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …, 2023
2023
نمطا المحفزات الرقمية (قائمة المتصدرين/ مستويات التحدي) للأنشطة التعليمية بالكتاب الإلكتروني التفاعلي وأثر تفاعلهما مع مركز الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات البرمجة …
لمياء مصطفى كامل
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …, 2021
2021
التفاعل بين نمطي العرض البانورامي(صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) واثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
لمياء مصطفى كامل / هبه عادل الجندي
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …, 2021
2021
تفاعل بين نمطي عرض المعلومات (نصي، نصي سمعي) بالأنفوجرافيك المتحرك في بيئة تعلم مصغر وأسلوب التعلم (السطحي، العميق) وأثره على التحصيل والعبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا …
لمياء مصطفى كامل / رشا يحيي السيد
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …, 2020
2020
نمطا التغذية الراجعة (التعزيزية/ الشارحة) للأسئلة الضمنية بالفيديو التفاعلي وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (مستقل/ معتمد) على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية الرقمية …
لمياء مصطفى كامل
تكنولوجيـــــا التعليــم سلسلـــــــة دراسات وبحوث محكمة تصدر عن الجمعية …, 2020
2020
يتعذر على النظام إجراء العملية في الوقت الحالي. عاود المحاولة لاحقًا.
مقالات 1–6