الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Robert DahlstromJoseph C. Seibert Professor of Marketing, Miami Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على miamioh.edu
- Ragnhild SilkosetProfessor, BI Norwegian Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على bi.no
- Roland KidwellFlorida Atlantic University, Carl DeSantis Professor of Management and Entrepreneurshipبريد إلكتروني تم التحقق منه على fau.edu
- Sven A. HauglandProfessor at NHH Norwegian School of Economicsبريد إلكتروني تم التحقق منه على nhh.no
- Ingunn MyrtveitNorwegian Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على bi.no
- Harald BiongHandelshøyskolen BIبريد إلكتروني تم التحقق منه على bi.no
- Jody L. CrosnoProfessor of Marketing, Joseph E. Antonini Chair in Marketing, West Virginia Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على mail.wvu.edu
- Jakob UtgårdAssociate professor, Oslo Metropolitan Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على oslomet.no
- Emily PlantConsultantبريد إلكتروني تم التحقق منه على billoppenheim.com
- Ken FriedmanTongji University and Lund Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على design.lth.se
متابعة
Arne Nygaard
Professor, Kristiania University College
بريد إلكتروني تم التحقق منه على kristiania.no - الصفحة الرئيسية