الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Eric GladstoneBehavioral Scientist | Social Network Scientistبريد إلكتروني تم التحقق منه على cornell.edu
- Andrea B. HollingsheadProfessor, USC Annenberg School of Communication and Journalismبريد إلكتروني تم التحقق منه على usc.edu
- Peter CarnevaleProfessor of Business, Communication, and Psychology, University of Southern Californiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usc.edu
- Deborah GruenfeldStanford Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stanford.edu
- Ethan BurrisUniversity of Texas at Austinبريد إلكتروني تم التحقق منه على mccombs.utexas.edu
- Holly ArrowProfessor of Psychology, University of Oregonبريد إلكتروني تم التحقق منه على uoregon.edu
- Carsten De DreuProfessor at Leiden University (Psychology)بريد إلكتروني تم التحقق منه على fsw.leidenuniv.nl
- Max BazermanHarvard Business School, Harvard Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على hbs.edu
- Jennifer BerdahlProfessor, Department of Sociology, University of British Columbiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على ubc.ca
- Linda PutnamUniversity of California, Santa Barbaraبريد إلكتروني تم التحقق منه على comm.ucsb.edu
- Donald E ConlonGambrel Family Endowed Professor of Management, Michigan State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على msu.edu
- Stephen SauerCornell Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على cornell.edu
- Wendi L. AdairProfessor of Organizational Psychology, University of Waterlooبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwaterloo.ca
- Randall S. PetersonLondon Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على london.edu