Follow
Amna Abouelnaga
Amna Abouelnaga
Department of Business administration, Faculty of Commerce ,Tanta university,Egypt
Verified email at commerce.tanta.edu.eg - Homepage
Title
Cited by
Cited by
Year
أثر التسويق المستدام في السلوك الشرائي للمستهلك المصري تحليل الدور الوسيط للكلمة المنطوقة والصورة الذهنية واتجاهات العميل : دراسة تطبيقية
آمنة أبوالنجا محمد
المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة 3 (2018), 1-56, 2018
2018
جودة خدمة الموقع الإلكتروني وأثرها على القيمة المقدمة للعميل ورضا وولاء العميل
آمنة أبو النجا محمد
مجلة كلية التجارة للبحوث العلمية 1 (2018), 1-33, 2018
2018
أثر تسويق المحتوى في تحسين الصورة الذهنية لقطاع السياحة المصري دراسة تطبيقية
آمنة أبو النجا محمد
المجلة العلمية التجارة والتمويل 1 (2018), 1-36, 2018
2018
إدارة علاقات العملاء وأثرها على جودة العلاقة والاحتفاظ بالعميل
آمنة أبو النجا محمد
المجلة المصريه للدراسات التجارية 4 (2017), 1-45, 2017
2017
أثر التسويق الفيروسى فى إدراك المستهلك المصرى لأبعاد قيمة العلامة التجارية
آمنة أبوالنجا محمد
المجلة المصرية للدراسات التجارية 2 (2017), 1-46, 2017
2017
صوت العميل وأثره على الإستجابة الرشيقة للعميل - دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات المصرى
د/آمنة أبو النجا محمد
المجلة العلمية التجارة والتمويل 3 (2017), 1-35, 2017
2017
أثر التوجه الريادي للتسويق على عناصرالمزيج التسويقى التقليدية
آمنة أبو النجا محمد
مجلة ادارة الاعمال 1 (2016), 1-44, 2016
2016
رضا العملاء كمتغير وسيط فى العلاقة بين أبعاد تسويق العلاقات وولاء العملاء "دراسة تطبيقية"
آمنة أبو النجا محمد
مجلة الادارة العامه 1 (2012), 1-42, 2012
2012
أثر التسويق البيئى فى بناء الصورة الذهنية للمنظمة "دراسة تطبيقية"
آمنة أبو النجا محمد
المجلة العلمية التجارة والتمويل 4 (2012), 1-45, 2012
2012
التسويق الفيروسى وأثره على إختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية
آمنة أبو النجا محمد
المجلة العلمية التجارة والتمويل 2 (2011), 1-42, 2011
2011
The system can't perform the operation now. Try again later.
Articles 1–10