الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
Abeer A. MahrousProfessor of Marketing, Faculty of Commerce, Cairo University, Egyptبريد إلكتروني تم التحقق منه على foc.cu.edu.eg
Christine EnnewProfessor of Marketing, University of Warwickبريد إلكتروني تم التحقق منه على warwick.ac.uk
Noha El-Bassiouny نهى محمد هشام البس...Professor of Marketing, German University in Cairoبريد إلكتروني تم التحقق منه على guc.edu.eg
Maha MouradThe American University in Cairoبريد إلكتروني تم التحقق منه على aucegypt.edu
Tamer ElsharnoubyAssociate Professor of Marketing, Qatar Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على qu.edu.qa
Ahmed EldegwyOctober University for Modern Sciences and Arts (MSA)بريد إلكتروني تم التحقق منه على msa.eun.eg
Salah S. HassanProfessor of Strategic Brand Management, The George Washington Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على email.gwu.edu
Ghada GadAssistant Professor at Canadian International college (CIC)بريد إلكتروني تم التحقق منه على cic-cairo.com
Rania S. HusseinThe American University in Cairoبريد إلكتروني تم التحقق منه على aucegypt.edu
Mohamed Sobhy TemerakCairo Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على foc.cu.edu.eg
Yehia NassarTeacher Assistantبريد إلكتروني تم التحقق منه على cic-cairo.com
Shahira El AlfyAssistant Professor , Higher Colleges of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على hct.ac.ae
متابعة
wael kortam
Professor of Marketing Cairo University Egypt
بريد إلكتروني تم التحقق منه على foc.cu.edu.eg