الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Abeer A. MahrousProfessor of Marketing, Faculty of Commerce, Cairo University, Egyptبريد إلكتروني تم التحقق منه على foc.cu.edu.eg
- Christine EnnewProfessor of Marketing, University of Warwickبريد إلكتروني تم التحقق منه على warwick.ac.uk
- Noha El-Bassiouny نهى محمد هشام البس...Professor of Marketing, German University in Cairoبريد إلكتروني تم التحقق منه على guc.edu.eg
- Ahmed EldegwyOctober University for Modern Sciences and Arts (MSA)بريد إلكتروني تم التحقق منه على msa.eun.eg
- Maha MouradThe American University in Cairoبريد إلكتروني تم التحقق منه على aucegypt.edu
- Salah S. HassanProfessor of Strategic Brand Management, The George Washington Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على email.gwu.edu
- Ghada GadAssistant Professor at Canadian International college (CIC)بريد إلكتروني تم التحقق منه على cic-cairo.com
- Rania S. HusseinThe American University in Cairoبريد إلكتروني تم التحقق منه على aucegypt.edu
- Yehia NassarTeacher Assistantبريد إلكتروني تم التحقق منه على cic-cairo.com
- Shahira El AlfyAssistant Professor , Higher Colleges of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على hct.ac.ae
متابعة
wael kortam
Professor of Marketing Cairo University Egypt
بريد إلكتروني تم التحقق منه على foc.cu.edu.eg