الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها10 مقالات
6 مقالات
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Geoffrey SoutarEmeritus Professor of Marketing, University of Western Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwa.edu.au
- Jan PackerUniversity of Queenslandبريد إلكتروني تم التحقق منه على uq.edu.au
- Tim MazzarolUniversity of Western Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwa.edu.au
- Dominique BlacheUniversity of Western Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwa.edu.au
- karen HughesUniversity of Queenslandبريد إلكتروني تم التحقق منه على uq.edu.au
- Ella DanielTel Aviv Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على tauex.tau.ac.il
- Shalom H. SchwartzProfessor Psychology, The Hebrew Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على mail.huji.ac.il
- Sharon PurchaseProfessor of Marketing, University of Western Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwa.edu.au
- Timothy M. DalyAssociate Professor of Marketing, Zayed Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على zu.ac.ae
- Jordan LouviereResearch Professor. School of Marketing, University of South Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unisa.edu.au
- Anna K. DöringReader (Extraordinary Professor) in Psychology, University of Westminsterبريد إلكتروني تم التحقق منه على westminster.ac.uk
- Bernard E. RollinColorado State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على colostate.edu
متابعة
Joanne Sneddon
Senior Lecturer, Marketing and Researcher at the Centre for Human and Cultural Values
بريد إلكتروني تم التحقق منه على uwa.edu.au