الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالة واحدة
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- G. Tomas M. HultMichigan State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على msu.edu
- Roger J CalantoneMichigan State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على broad.msu.edu
- Pratyush Nidhi SharmaAssociate Professor of Information Systems, Culverhouse College of Business, University of Alabamaبريد إلكتروني تم التحقق منه على ua.edu
- Forrest V. Morgeson IIIDepartment of Marketing, Michigan State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على msu.edu
- Hang NguyenBroad College of Business, Michigan State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bus.msu.edu
- Jeannette A. MenaAssociate Professor of Marketing, University of South Floridaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usf.edu
- OC FerrellJames T. Pursell, Sr. Eminent Scholar in Ethics, Auburn Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على auburn.edu
- Dave KetchenHarbert Eminent Scholar, Auburn Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على auburn.edu
- Yanhui Zhao, PhDUniversity of Nebraska at Omahaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unomaha.edu
- Joyce (Feng) WangBentley Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bentley.edu
- Wyatt SchrockMichigan State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على msu.edu