استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة معا في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المفاهيم السياسية وقيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية د/ هالة الشحات عطية يوسف د/ سناء ابوالفتوح مغاورى : المجلة التربوية : 72, 505 - 565, 2020 | | 2020 |
برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ على تنمية الفهم العميق ومفهوم الذات الأکاديمى لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية هاله الشحات عطية يوسف, هاله الشحات عطية دراسات عربية في التربية وعلم النفس 114 (114), 243-298, 2019 | | 2019 |
برنامج قائم على استراتیجیات التفكیر المتشعب في تدریس التاریخ على تنمیة الفهم العمیق ومفهوم الذات الأكادیمي لدی تلامیذ المرحلة الإعدادیة د/ هالة الشحات عطية يوسف دراسات عربية في التربية وعلم النفس : 114, 241 - 298, 2019 | | 2019 |
برنامج قائم على استراتيجيات التعليم المتمايز في تدريس التاريخ لتنمية المفاهيم التاريخية ومهارات التفكير الابداعى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. د/ هالة الشحات عطية يوسف مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017 | | 2017 |
فاعلية إستراتيجية( فكر- زاوج - شارك ) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض المهارات الحياتية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية د/ هالة الشحات عطية يوسف مجلة كلية التربية 33 (9), 190 - 262, 2017 | | 2017 |
فاعلية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب(WebQuests) فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض مهارات التفكير الناقد والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى د/ هالة الشحات عطية يوسف مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 1 - 65, 2017 | | 2017 |
The effectiveness of using the cognitive conflict strategy in teaching home economics to develop reflective thinking skills and motivation for learning among middle school students A Sif El-Den, A Abo EL-Kher, M Abo Shanb, H Yosef Journal of Home Economics-Menofia University 26 (1), 1-22, 2016 | | 2016 |
فعالية استخدام استراتيجية شكل البيت الدائرى فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المفاهيم ومهارات التفكير التأملى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية د / رجاء محمد عبدالجليل عبدالعال ، د/ هالة الشحات عطية يوسف الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2015 | | 2015 |
فعالية استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير المنظومى واتخاذ القرار لدى طلاب الصف الاول الثانوى د. هالة الشحات عطية يوسف الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2015 | | 2015 |
فاعلية برنامج قائم على خرائط التفكير في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض عادات العقل والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى أ.م .د/ رضا محمد توفيق ، د/ هالة الشحات عطية يوسف مجلة دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2014 | | 2014 |
نظرية الذكاءات المتعددة وتطبيقاتها التربوية فى مجال تدريس التاريخ هالة الشحات عطية يوسف كلية التربية ببنها 91 (الجزء الثانى), 208: 308, 2012 | | 2012 |
فعالية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى هالة الشحات عطية يوسف كلية التربية ببنها 92 (الثانى), 365: 403, 2012 | | 2012 |
فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية هالة الشحات عطية يوسف كلية التربية ، جامعة بنها, 2011 | | 2011 |
فعالية استخدام استراتيجية التعلم الخدمى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية هالة الشحات عطية يوسف كلية التربية ، جامعة بنها, 2006 | | 2006 |