متابعة
د.هالة الشحات عطية يوسف
د.هالة الشحات عطية يوسف
استاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم بكية التربية بجامعة بنها
بريد إلكتروني تم التحقق منه على fedu.bu.edu.eg
عنوان
عدد مرات الاقتباسات
عدد مرات الاقتباسات
السنة
استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة معا في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المفاهيم السياسية وقيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
د/ هالة الشحات عطية يوسف د/ سناء ابوالفتوح مغاورى
: المجلة التربوية : 72, 505 - 565, 2020
2020
برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ على تنمية الفهم العميق ومفهوم الذات الأکاديمى لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
هاله الشحات عطية يوسف, هاله الشحات عطية
دراسات عربية في التربية وعلم النفس 114 (114), 243-298, 2019
2019
برنامج قائم على استراتیجیات التفكیر المتشعب في تدریس التاریخ على تنمیة الفهم العمیق ومفهوم الذات الأكادیمي لدی تلامیذ المرحلة الإعدادیة
د/ هالة الشحات عطية يوسف
دراسات عربية في التربية وعلم النفس : 114, 241 - 298, 2019
2019
برنامج قائم على استراتيجيات التعليم المتمايز في تدريس التاريخ لتنمية المفاهيم التاريخية ومهارات التفكير الابداعى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.
د/ هالة الشحات عطية يوسف
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017
2017
فاعلية إستراتيجية( فكر- زاوج - شارك ) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض المهارات الحياتية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
د/ هالة الشحات عطية يوسف
مجلة كلية التربية 33 (9), 190 - 262, 2017
2017
فاعلية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب(WebQuests) فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض مهارات التفكير الناقد والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى
د/ هالة الشحات عطية يوسف
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 1 - 65, 2017
2017
The effectiveness of using the cognitive conflict strategy in teaching home economics to develop reflective thinking skills and motivation for learning among middle school students
A Sif El-Den, A Abo EL-Kher, M Abo Shanb, H Yosef
Journal of Home Economics-Menofia University 26 (1), 1-22, 2016
2016
فعالية استخدام استراتيجية شكل البيت الدائرى فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المفاهيم ومهارات التفكير التأملى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
د / رجاء محمد عبدالجليل عبدالعال ، د/ هالة الشحات عطية يوسف
الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2015
2015
فعالية استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير المنظومى واتخاذ القرار لدى طلاب الصف الاول الثانوى
د. هالة الشحات عطية يوسف
الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2015
2015
فاعلية برنامج قائم على خرائط التفكير في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض عادات العقل والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى
أ.م .د/ رضا محمد توفيق ، د/ هالة الشحات عطية يوسف
مجلة دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2014
2014
نظرية الذكاءات المتعددة وتطبيقاتها التربوية فى مجال تدريس التاريخ
هالة الشحات عطية يوسف
كلية التربية ببنها 91 (الجزء الثانى), 208: 308, 2012
2012
فعالية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى
هالة الشحات عطية يوسف
كلية التربية ببنها 92 (الثانى), 365: 403, 2012
2012
فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
هالة الشحات عطية يوسف
كلية التربية ، جامعة بنها, 2011
2011
فعالية استخدام استراتيجية التعلم الخدمى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
هالة الشحات عطية يوسف
كلية التربية ، جامعة بنها, 2006
2006
يتعذر على النظام إجراء العملية في الوقت الحالي. عاود المحاولة لاحقًا.
مقالات 1–14