الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Rebecca W. HamiltonMichael G. and Robin Psaros Chair in Business Administration, Professor of Marketing, Georgetownبريد إلكتروني تم التحقق منه على georgetown.edu
- Roland T. RustU. of Marylandبريد إلكتروني تم التحقق منه على rhsmith.umd.edu
- Prashant MalaviyaGeorgetown Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على georgetown.edu
- Vlad GriskeviciusAssociate Dean & Professor of Marketing, Carlson School of Management University of Minnesotaبريد إلكتروني تم التحقق منه على umn.edu
- Anuj ShahUniversity of Chicago, Booth School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على chicagobooth.edu
- Amna KirmaniProfessor of Marketing, University of Marylandبريد إلكتروني تم التحقق منه على rhsmith.umd.edu
- Elise Chandon InceAssociate Professor University of South Carolinaبريد إلكتروني تم التحقق منه على moore.sc.edu
- Ishani BanerjiClemson Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على clemson.edu
- Sunita SahCornell Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على cornell.edu