الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Cele OtnesUniversity of Illinois بريد إلكتروني تم التحقق منه على illinois.edu
- Brunel, Frederic F.Boston Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bu.edu
- Yuliya StrizhakovaRutgers Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على camden.rutgers.edu
- Srinivas SridharanDepartment of Marketing; Monash Business School; Monash Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على monash.edu
- Rohit VarmanUniversity of Birminghamبريد إلكتروني تم التحقق منه على bham.ac.uk
- Carlos Andres TrujilloAssociate professor of behavioral decision making - Universidad de los Andes, Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على uniandes.edu.co
- Christopher Phillips BlockerColorado State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على colostate.edu
- Debabrata TalukdarSUNY Buffalo; MIT; Univ. of Rochesterبريد إلكتروني تم التحقق منه على buffalo.edu
- Tina LOWREYHEC Parisبريد إلكتروني تم التحقق منه على hec.fr
- Madhubalan ViswanathanUniversity of Illinoisبريد إلكتروني تم التحقق منه على illinois.edu
- Barbara BickartAssociate Professor of Marketing, Boston Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bu.edu
- Yelena TsarenkoProfessor, Department of Marketing, Monash Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على monash.edu
- Ronald FaberUniversity of Minnesotaبريد إلكتروني تم التحقق منه على umn.edu
- R. P. BagozziProfessor of Behavioral Science in Management, University of Michiganبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
متابعة
Julie Ruth
Professor of Marketing, Emeritus, Rutgers University
بريد إلكتروني تم التحقق منه على camden.rutgers.edu - الصفحة الرئيسية