الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها3 مقالات
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Heiner EvanschitzkyAlliance Manchester Business School, The University of Manchesterبريد إلكتروني تم التحقق منه على manchester.ac.uk
- David M. WoisetschlägerProfessor of Services Management, Technische Universität Braunschweigبريد إلكتروني تم التحقق منه على tu-braunschweig.de
- Christof BackhausProfessor of Marketing, Technische Universität Braunschweigبريد إلكتروني تم التحقق منه على tu-braunschweig.de
- Vikas MittalRice Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على rice.edu
- Dhruv GrewalProfessor of Marketing & Toyota Chair of Commerce and Electronic Business, Babson Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على babson.edu
- Thomas RudolphProfessor of Marketing and Retail Managementبريد إلكتروني تم التحقق منه على unisg.ch
- Stefanie PaluchProfessor for Service and Technology Marketingبريد إلكتروني تم التحقق منه على time.rwth-aachen.de
- B RamaseshanCurtin Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على curtin.edu.au
- Christoph TellerJohannes Kepler University Linzبريد إلكتروني تم التحقق منه على jku.at
- Viswanath VenkateshVirginia Techبريد إلكتروني تم التحقق منه على vt.edu
- Shrihari SridharSenior Associate Dean of Mays Business School, Texas A&M University | Editor-in-Chief, Journal ofبريد إلكتروني تم التحقق منه على mays.tamu.edu
متابعة
Markus Blut
Professor of Marketing, Durham University
بريد إلكتروني تم التحقق منه على durham.ac.uk - الصفحة الرئيسية