الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها5 مقالات
مقالتان (2)
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Maria PiacentiniLancaster Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على lancaster.ac.uk
- Alexandros SkandalisLancaster Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على lancaster.ac.uk
- John ByromUniversity of Liverpool Management Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على liverpool.ac.uk
- Kathy HamiltonUniversity of Strathclyde, Glasgowبريد إلكتروني تم التحقق منه على strath.ac.uk
- Hayley CockerSenior Lecturer in Marketing, Lancaster Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على lancaster.ac.uk
- Anthony GrimesSenior Lecturer in Marketingبريد إلكتروني تم التحقق منه على sheffield.ac.uk
- Kirsty BuddsSenior Lecturer in Psychology, Leeds Beckett Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على leedsbeckett.ac.uk
- Hélène GorgeAssistant professor at Université de Lilleبريد إلكتروني تم التحقق منه على univ-lille2.fr
- Bige SaatciogluOzyegin Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ozyegin.edu.tr
- Dominic MedwayProfessor of Marketing, Institute of Place Management, MMUبريد إلكتروني تم التحقق منه على mmu.ac.uk
- Stuart RoperProfessor of Marketing, Newcastle Business School, Northumbria Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على northumbria.ac.uk
- Alison F. EardleyReader of Psychology, Cultural Heritage and Inclusion; University of Westminsterبريد إلكتروني تم التحقق منه على westminster.ac.uk
- Omar Khaled AbdelrahmanUniversity of Huddersfieldبريد إلكتروني تم التحقق منه على hud.ac.uk
- Athanasia DaskalopoulouUniversity of Liverpool Management Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على liverpool.ac.uk
- Jack WaverleyUniversity of Manchesterبريد إلكتروني تم التحقق منه على manchester.ac.uk