الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها162 مقالة
212 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Kun GaiSenior Director & Researcher, Alibaba Groupبريد إلكتروني تم التحقق منه على taobao.com
- Weinan ZhangAssociate Professor, Shanghai Jiao Tong Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على sjtu.edu.cn
- Kuang-chih LeeDirector, Data Science, Alibaba Inc.بريد إلكتروني تم التحقق منه على alibaba-inc.com
- Jian PeiArthur S. Pearse Distinguished Professor, Duke Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على cs.sfu.ca
- Junwei PanTencent, Yahoo Researchبريد إلكتروني تم التحقق منه على tencent.com
- Ada Wai-Chee FuChinese University of Hong Kongبريد إلكتروني تم التحقق منه على cse.cuhk.edu.hk
- Jun WangProfessor, Computer Science, University College Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على cs.ucl.ac.uk
- Shengjun Panبريد إلكتروني تم التحقق منه على eng.ucsd.edu
- Ke WangProfessor of Computing Science, Simon Fraser Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على cs.sfu.ca
- Ying YanMicrosoft Researchبريد إلكتروني تم التحقق منه على microsoft.com
- Jianye HaoTianjin University
متابعة
Jian Xu
Senior Director, Ad Platform, Alibaba Group
بريد إلكتروني تم التحقق منه على berkeley.edu