الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها77 مقالة
14 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Bonnie L BarberSchool of Applied Psychology, Griffith Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على griffith.edu.au
- Arnold SameroffUniversity of Michiganبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
- Judith L. MeeceSchool of Education, UNC-CHبريد إلكتروني تم التحقق منه على email.unc.edu
- Kwang Suk YoonAmerican Institutes for Researchبريد إلكتروني تم التحقق منه على air.org
- Lee JussimProfessor of Psychology, Rutgersبريد إلكتروني تم التحقق منه على rutgers.edu
- Corinne AlfeldU.S. Department of Education, Institute for Education Sciencesبريد إلكتروني تم التحقق منه على ed.gov
- Andrew J. FuligniProfessor of Psychiatry & Psychology, UCLAبريد إلكتروني تم التحقق منه على ucla.edu
- Nicole ZarrettUniversity of South Carolinaبريد إلكتروني تم التحقق منه على mailbox.sc.edu
- Joseph L. MahoneyBig Brothers Big Sisters of Americaبريد إلكتروني تم التحقق منه على BBBSA.org
- Glen H. Elder, Jr.Howard W. Odum Distinguished Research Professor of Sociology, Carolina Population Ctr., UNC-CHبريد إلكتروني تم التحقق منه على unc.edu
- Stephanie MadonArizona State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على asu.edu
- Katariina Salmela-AroUniversity of Helsinkiبريد إلكتروني تم التحقق منه على helsinki.fi
- Greg J. DuncanDistinguished Professor of Education, University of California, Irvineبريد إلكتروني تم التحقق منه على uci.edu
- Debra JozefowiczUniversity of Windsorبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwindsor.ca
- Ulrich TrautweinUniversity of Tübingen, University of Tubingen, Universität Tübingenبريد إلكتروني تم التحقق منه على uni-tuebingen.de
- frank furstenbergUniversity of Pennsylvaniaبريد إلكتروني تم التحقق منه على pop.upenn.edu
- Diane EarlyChild Trendsبريد إلكتروني تم التحقق منه على childtrends.org
- Thomas Fuller-RowellProfessor, College of Human Sciences, Auburn Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على auburn.edu
- Michelle SegarUniversity of Michiganبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
- Ingrid SchoonProf. of Human Development and Social Policy, Institute of Education, University of Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على ioe.ac.uk
متابعة
Jacquelynne Sue Eccles
University of California, Irvine and Australian Catholic University
بريد إلكتروني تم التحقق منه على uci.edu