الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالتان (2)
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- William H TurnleyProfessor, Kansas State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ksu.edu
- Anthony C. KlotzAssociate Professor of Management, UCL School of Managementبريد إلكتروني تم التحقق منه على ucl.ac.uk
- Jaron HarveyUtah Valley Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على uvu.edu
- JM BloodgoodKansas State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ksu.edu
- Maria KraimerRutgers University, School of Management and Labor Relationsبريد إلكتروني تم التحقق منه على rutgers.edu
- Margaret A. ShafferUniversity of Oklahomaبريد إلكتروني تم التحقق منه على ou.edu
- Scott W. LesterUniversity of Wisconsin - Eau Claireبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwec.edu
- Thomas KelemenKansas State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ksu.edu
- Ramón RicoProfessor of Management, University Carlos III of Madridبريد إلكتروني تم التحقق منه على uc3m.es
- Jonathon HalbeslebenUniversity of Texas at San Antonioبريد إلكتروني تم التحقق منه على utsa.edu
- Jeff LePineMichigan state university or university of florida or arizona state universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على asu.edu
- Carlos María AlcoverCatedrático de Psicología de los Grupos y las Organizaciones (URJC)بريد إلكتروني تم التحقق منه على urjc.es
- K. Michele KacmarUniversity of South Alabamaبريد إلكتروني تم التحقق منه على southalabama.edu
- Adam M. GrantThe Wharton School, University of Pennsylvaniaبريد إلكتروني تم التحقق منه على wharton.upenn.edu
- David M. LongWilliam & Maryبريد إلكتروني تم التحقق منه على email.wm.edu
- Belén BandeAssociate Professor of Marketing, University of Santiago de Compostelaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usc.es
- Sorin ValceaCleveland State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على csuohio.edu
- Jon M. WernerUniversity of Wisconsin-Whitewaterبريد إلكتروني تم التحقق منه على uww.edu
متابعة
Mark Bolino
Price College of Business, University of Oklahoma
بريد إلكتروني تم التحقق منه على ou.edu - الصفحة الرئيسية