الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها0 مقالة
مقالتان (2)
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Wenhai ChihProfessor of Business Administration, National Dong Hwa Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على gms.ndhu.edu.tw
- Andreawan HonoraUWA Business School, The University of Western Australiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uwa.edu.au
- I-HSIEN TINGProfessor, Department of Information Management, National University of Kaohsiung, Taiwanبريد إلكتروني تم التحقق منه على nuk.edu.tw
- Xuemei BianProfessor of Marketing, Northumbria Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على northumbria.ac.uk
- Narongsak (Tek) ThongpapanlGoodman School of Business, Brock Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على brocku.ca
- Andrew SmithN/LAB Director, Professor of Consumer Behaviour & Analytics, Nottingham University Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على nottingham.ac.uk
- Ruiliang YanTexas A&M University Commerceبريد إلكتروني تم التحقق منه على tamuc.edu
- Abdul Rehman AshrafAssociate Professor of Marketing - Brock Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على brocku.ca
- Eric ShihSKK Graduate School of Business, Sungkyunkwan Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على skku.edu
- Jie FengAssociate Professor of Marketing, SUNY Oneontaبريد إلكتروني تم التحقق منه على oneonta.edu
- Todd GreenAssociate Professor, Marketing, Brock Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على brocku.ca
متابعة
Kai-Yu Wang
Professor of Marketing, Brock University
بريد إلكتروني تم التحقق منه على brocku.ca - الصفحة الرئيسية