استخدام السقالات التعليمية في تدريس الأحياء لتنمية التفكير العلمي وبعض المهارات الحياتية لدى طالبات الصف الأول الثانوي. أ. د. محمود سيد محمود أبو ناجي ( مناقشاً). كلية التربية جامعة أسيوط, 2024 | | 2024 |
تصميم بيئة تعلم مصغر إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية بعض مهارات استخدام الحوسبة السحابية والمتعة في التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. أ. د. محمود سيد محمود أبو ناجي ( مناقشاً) كلية التربيه / جامعة سوهاج, 2024 | | 2024 |
استخدام المحطات العلمية في تدريس العلوم لتنمية مفاهــيم التفكير التحـليـلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائي بمدارس التعليم المجتمعي. أ. د.محمود سيد محمود أبو ناجي؛ أ. م. د. عبد الله محمد الأنور؛ مرعي سعد محمد علي. المجلة العلمية /كلية التربية ـ جامعة أسيوط 39 (العدد العاشر / أكتوبر ٢٠٢٣م), 2024 | | 2024 |
برنامج تدريبي باستخدام أدوات ويب ٢ web(0.2) لتنمية بعض المهارات المهنية لأخصائي التخاطب. أ. د. محمود سيد محمود أبو ناجي ( مناقشاً) كلية التربية.. جامعة أسيوط, 2024 | | 2024 |
استخدام بيئة تعليمية إلكترونية لتنمية مفاهيم الثورة الصناعية الرابعة لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الثانوية بمحافظة أسيوط أ.د.محمود سيد محمود أبو ناجي، أ.د.حمدي محمد محمد البيطار، د. حسنية محمد حسن ... المجلة العلمية 40 (العدد السادس), 2024 | | 2024 |
برنامج تعليمي في الكيمياء قائم على نموذج كازين لتصويب التصورات البديلة للمفاهيم الكيميائية وتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية أ. د. محمود سيد محمود أبو ناجي ( مناقشًا) كلية التربية.. جامعة الوادي الجديد, 2024 | | 2024 |
بيئة تعلم نقال وفق نموذج التصميم التحفيزي وأثرها على تنمية بعض مهارات الحاسب الآلي لدى تلاميذ الصف الخامس في دولة الكويت. أ. د.محمود سيد محمود أبو ناجي، أ. م. د. أحلام دسوقي عارف، سالم أحمد عربود الراشد المجلة العلمية بكلية التربية جامعة 40 (العدد الثالث), 2024 | | 2024 |
بيئة تعلم إلكترونية قائمة على التقبل التكنولوجي لتنمية مهارات التحول الرقمي لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم. ا. د.محمود سيد محمود أبو ناجي، أ.د.حمدي محمد محمد البيطار، تهامي سيد غريب المجلة العلمية بكلية التربية جامعة أسيوط 40 (العدد الثاني), 2024 | | 2024 |
أثر بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مدخل STEM في تنمية بعض مهارات البرمجة الشيئية والتفكير التصميمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. أ. د.محمود سيد محمود أبو ناجي ( مشرفًا) كلية التربية جامعة أسيوط, 2024 | | 2024 |
برنامج تدريبي قائم على التعلم المنتشر لتنمية مهارات تصميم الدروس التفاعلية والثقافة التكنولوجية لدى معلمي المرحلة الثانوية بدولة الكويت. أ. د محمود سيد محمود أبو ناجي( مشرفًا) كلية التربية جامعة أسيوط, 2024 | | 2024 |
تصميم بيئة تعلم نقال وفق نموذج التطوير التحفيزي( ARCS) وأثرها على تنمية بعض مهارات الحاسب الآلي والرضا عن التعلم لدى تلاميذ الصف الخامس بدولة الكويت. أ. د. محمود سيد محمود أبو ناجي ( مشرفًا)؛ أ. م. د. أحلام دسوقي عارف ( مشرفًا ... كلية التربية.. جامعة أسيوط, 2024 | | 2024 |
فاعلية برنامج باستخدام الرسوم المتحركة في تنمية بعض مفاهيم الفضاء والاتجاه نحو عمليات العلم الأساسية لدى أطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم. أ. د.محمود سيد محمود أبو ناجي ( مشرفًا) كلية الطفولة المبكرة جامعة المنيا., 2024 | | 2024 |
فاعلية برنامج تدريبي قائم على تطبيق Google Classroom لتنمية معلم الحاسب الآلي أكاديميًا بالمرحلة الإعدادية في ضوء المعايير القياسية. أ. د. محمود سيد محمود سيد أبوناجي ( مشرفًا) كلية التربية جامعة أسيوط, 2024 | | 2024 |
استخدام التعلم التشاركي في تدريس مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتنمية مهارات استخدام تطبيقات جوجل لدى المرحلة الإعدادية. أ. د.محمود سيد محمود أبو ناجي؛ أ. د. علي سيد عبد الجليل؛ أ. د حسن محمد حويل ... مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط 25, 2024 | | 2024 |
استخدام المحطات العلمية في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التحـليـلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التعليم المجتمعي مرعي سعد محمد علي, مرعي, سيد محمود سيد أبو ناجي, محمود, ... مجلة کلية التربية (أسيوط) 39 (10), 163-186, 2023 | | 2023 |
برنامج تدريبي قائم على التعلم المنتشر لتنمية مهارات تصميم الدروس التفاعلية لدى معلمي المرحلة الثانوية بدولة الكويت سالم مضف طاهر واوان ضيدان الشمري, سالم, سيد محمد عبد الجليل, على, ... مجلة کلية التربية (أسيوط) 39 (10.2), 412-437, 2023 | | 2023 |
اثر استخدام تطبيق Google Classroom على تنمية معلم الحاسب الآلي بالمرحلة الإعدادية أكاديمياً ولاء أحمد جلال أحمد, محمود سيد محمود سيد أبو ناجي, محمود, ميلاد منصور, ماريان مجلة کلية التربية (أسيوط) 39 (10), 132-162, 2023 | | 2023 |
أثر بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مدخل STEM في تنمية بعض مهارات البرمجة الشيئية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. أ. د.محمود سيد محمود أبو ناجي، أ. د. ماريان ميلاد منصور، عبد الحافظ عمران ... المجلة العلمية بكلية التربية جامعة 39 (العدد الثامن), 2023 | | 2023 |
أثر بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مدخل STEM في تنمية بعض مهارات البرمجة الشيئية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية عبد الحافظ عمران بركات عمران, عبد الحافظ, سيد أبو ناجي, محمود, ميلاد منصور, ... مجلة کلية التربية (أسيوط) 39 (8), 90-145, 2023 | | 2023 |
إستراتيجية التعلم المدمج لتنمية مفاهــيم التسويق الإلكتروني ومهاراته لدى طالبات المدارس الثانوية التجارية. أ. د.محمود سيد محمود أبو ناجي ( مناقشاً) كلية التربية جامعة سوهاج, 2023 | | 2023 |