الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالة واحدة
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Ming-Hui HuangNational Taiwan Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ntu.edu.tw
- Katherine LemonProfessor of Marketing, Boston Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على bc.edu
- Valarie ZeithamlMarketing Department, University of North Carolina at Chapel Hillبريد إلكتروني تم التحقق منه على unc.edu
- Timothy KeininghamJ. Donald Kennedy Endowed Chair in E-Commerce, St. John's Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stjohns.edu
- Christine MoormanT. Austin Finch, Sr. Professor of Business Administration, Duke Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على duke.edu
- Sajeev VarkiAssociate Professor, University of South Floridaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usf.edu
- P.K. KannanProfessor of Marketing, University of Marylandبريد إلكتروني تم التحقق منه على umd.edu
- Claes FornellChairman and Founder, American Customer Satisfaction Indexبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
- Rebecca W. HamiltonMichael G. and Robin Psaros Chair in Business Administration, Professor of Marketing, Georgetownبريد إلكتروني تم التحقق منه على georgetown.edu
- Debora V. ThompsonGeorgetown Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على georgetown.edu